فورت وورثمصعد الطابق 1-4العيوب الشائعة في الصناعة

وقت الافراج:2024-04-13 12:28:02 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:268

نصائح أساسية:فورت وورث,التوصيل الخاطئ لمحرك المصعد عندما يتم عكس الملف أو مجموعة الملف أو الملف أحادي الطور , سيؤدي ذلك إلى خلل خطير في التيار

التوصيل الخاطئ لمحرك المصعد عندما يتم عكس الملف أو مجموعة الملف أو الملف أحادي الطور , سيؤدي ذلك إلى خلل خطير في التيار ثلاثي الطور ويسبب ارتفاع درجة حرارة الملف.

يعتقد الكثير من الناس أن قوة المصعد نفسه مرتفعة نسبيًا عند استخدام المصعد , لذلك لم يتبعوا بدقة طريقة التثبيت في الدليل أثناء عملية التثبيت , لكنهم لا يعرفون أن هذا سيؤدي إلى زيادة تآكل المصعد. الأجزاء والتشغيل غير المرن , وإيلاء الاهتمام للعمل لا ينبغي تجاهل احتياطات التثبيت المقابلة للبيئة. يعد التركيب الصحيح للمصاعد واستخدامها وصيانتها جزءًا مهمًا لضمان التشغيل العادي للمعدات الميكانيكية. لذلك , عند تثبيت المصعد , يرجى التأكد من اتباع التثبيت الدقيق واستخدام الأمور ذات الصلة أدناه , وتجميعه واستخدامه بعناية.

فورت وورثإن حوادث المصاعد التي حدثت في الصين في السنوات الأخيرة في مصنعي المصاعد المتنقلة ناتجة عن ثلاثة عوامل , وهي الخطأ البشري , والذي ينجم تمامًا عن نقص المشغلين المرتبطين بالمعدات. النوع الثاني عبارة عن مصاعد بسيطة مثل الرافعات التي تم التخلص منها في الصين ولا يسمح باستخدامها , وهي معدات متقادمة وأكثر عرضة للحوادث. والثالث هو أن جودة الإنتاج ليست جيدة بما يكفي , مما يؤدي إلى حوادث خطيرة تتعلق بالضمان الاجتماعي.

تحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى , يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدروليكي أعلى بمقدار - مم من قاع خزان الوقود. عندما يصبح لون زيت الزيت الهيدروليكي غامقًا , أو يكون الزيت لزجًا , أو توجد أجسام غريبة مثل الحصى في الزيت , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب. يجب أن يستخدم النظام الهيدروليكي لمنصة الرفع زيت هيدروليكي #.

ليس سيئاًعادةً ما يكون تبريد الماء للمحطة الهيدروليكية هو التبريد المائي من النوع الأنبوبي ويعتمد اختيار النوع على الحمل الحراري لحساب منطقة التبادل الحراري , بينما يتم تنفيذ المصعد المبرد بالهواء باستخدام مبرد هواء , وهو يتم حساب سعة نقل الحرارة وفقًا للحمل الحراري , ومن ثم يتم إجراء حساب اختيار النوع بشرط تلبية معدل التدفق. لذلك , هذان النوعان من التبريد ليسا متماثلين , وهناك فرق كبير. الترويج طويل الأمد لمصانع مصاعد الشحن وغيرهايجب أن يتبع اختيار الكبل المبدأين التاليين: معلمات كهربائية جيدة ؛ أثناء حركة الكابل بالمصعد , مما يؤدي إلى حدوث تغييرات في المعلمات الكهربائية مثل الممانعة والسعة الموزعة للكابل. عندما يتم تشويه كابل ذو جودة رديئة بالقوة , تتغير معلماته بشكل كبير , مما يؤدي إلى عدم تطابق المعاوقة , مما يؤدي إلى انخفاض نسبة الإشارة إلى الضوضاء لإشارة الفيديو وتداخل الفيديو , لذلك يجب استخدامه قدر الإمكان. كبل فيديو محمي سميك.

ما هي قواعد الصيانة لآلات الرفع الهيدروليكي؟ يجب فحص فرامل كل آلية بشكل متكرر ويجب تعديل الفجوة بين حذاء الفرامل وعجلة الفرامل لضمان المرونة والموثوقية. يجب ألا يكون هناك أوساخ على سطح الاحتكاك , وإذا كان هناك أوساخ , فيجب غسلها بالبنزين أو التنر.

تحقق بشكل متكرر مما إذا كانت الآليات المختلفة تعمل بشكل طبيعي وما إذا كان هناك أي ضوضاء.إذا تم العثور على خطأ , فيجب إزالته في الوقت المناسب.


فورت وورثمصعد الطابق 1-4العيوب الشائعة في الصناعة



يمكن تقسيم منصة الرفع الهيدروليكية إلى: نوع متحرك بأربع عجلات , نوع جر بعجلتين , نوع سيارة معدل ,فورت وورثخمسة طن مصعد, نوع سيارة , ويتراوح ارتفاع الرفع من متر إلى متر واحد.

يُمنع منعًا باتًا توصيل مصدر طاقة خاطئ بمحرك منصة الرفع.تأكد من أن الجهد هو فولت أو فولت , وقم بأعمال التنظيف اليومية وقم بتنظيف الغبار والأشتات الموجودة على المحرك في الوقت المناسب.

تحقق من مفتاح الحد لمعرفة ما إذا كانت جميع مفاتيح الحد غير مربوطة أم لا. إذا كان الأمر كذلك , فيرجى إحكامها. انتبه بشكل خاص لضربة الحماية الفائقة لمنصة الرفع الهيدروليكية لتجنب الحوادث التي تسببها المعدات التي تتجاوز ارتفاع الأمان العالي ؛ تحقق المسامير (دبابيس الأذن والمسامير المركزية) تحقق مما إذا كانت الصواميل والصواميل والمسامير وما إلى ذلك مفكوكة إن وجدت , يجب تقويتها على الفور ؛ تأكد من أن منصة الرفع الهيدروليكية ترتفع وتنخفض بسلاسة ؛ الركائز (لمنصة التشغيل عالية الارتفاع )

الصدق والمنفعة المتبادلة المصعد هو نوع من معدات المصاعد التي تتكون من آلية الحركة والآلية الهيدروليكية والآلية الكهربائية وآلية الدعم. يخضع الزيت الهيدروليكي لضغط معين تشكله مضخة الريشة , ويدخل إلى الطرف السفلي من الأسطوانة الهيدروليكية من خلال مرشح الزيت , وصمام الانعكاس الكهرومغناطيسي المقاوم للانفجار , وصمام الخانق , وصمام التوازن , بحيث يمكن للحركة الصعودية للأسطوانة الهيدروليكية رفع الأشياء الثقيلة , ويعود الزيت العائد من الطرف العلوي للأسطوانة الهيدروليكية إلى خزان الزيت من خلال صمام الانعكاس الكهرومغناطيسي المضاد للانفجار , ويتم ضبط صمام تنفيس الضغط المقنن , ويقرأ مقياس الضغط مقياس الضغط.

بالنسبة لمصعد سكة التوجيه المثبت في الخارج ,فورت وورثمصعد, فإنه غالبًا ما يتعرض للمطر وأشعة الشمس , لذلك يجب إيلاء اهتمام خاص للصيانة الدورية والتفتيش لتجنب الحوادث.

جهاز الأمان وتطبيق منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه استخدام منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه إن منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه عبارة عن مصعد شحن هيدروليكي غير مقصي. يتم استخدامه للبضائع بين الطوابق المختلفة للمنشآت الصناعية والمطاعم والمطاعم وما إلى ذلك. يمكن جعل الارتفاع المنخفض يصل إلى - مم.الميزة هي أنه يمكن وضعها مباشرة على الأرض دون حفر حفر , مما يقلل من تكاليف البناء الهندسي , وليس هناك حاجة إلى إنشاء نقاط تعليق في الأعلى وهو أمر آمن. موثوقة ؛ تعتمد منصة الرفع الهيدروليكية وضع ناقل الحركة الهيدروليكي , ويمكن عدم معايرتها وفقًا لاحتياجات العملاءعدة أنواع: محرك لف الدائرة المفتوحة. عندما يتم فصل إحدى لفات المحرك , أو فصل أحد الفروع المتوازية , فإن التيار ثلاثي الطور سيكون غير متوازن وسوف يسخن المحرك.


فورت وورثمصعد الطابق 1-4العيوب الشائعة في الصناعة



السعر مضمون ,فورت وورثبناء مصعد, والخدمة مضمونة , وهي شركة خدمات لوجستية وتخزين واسعة النطاق تديرها الشركة المصنعة مباشرة. نظرًا لأن المصعد الثابت عبارة عن جهاز ميكانيكي , يجب أن تكون جودة المنتج وأدائه جيدًا , ولا تقبل منتجات بعض الشركات المصنعة التي لا ترقى جودتها إلى المستوى القياسي , وذلك لتجنب بعض مخاطر السلامة قيد الاستخدام.

معيار التفتيش عمليات على ارتفاعات عالية حيث يعمل شخص واحد مثل التنظيف على ارتفاعات عالية.

من السهل على أجزاء الهيكل أن تتسبب في تدهور الزيت في عملية الخوض , خاصة في نظام التوجيه وناقل الحركة والأنظمة الأخرى , يجب تفكيك الهيكل وفحصه.عند دخول المصعد إلى الماء , يجب على الجميع الانتباه إليه والحاجة للتحقق بوضوح. يجب عدم تجاهل النقطة.

أذرع الامتداد: أذرع الامتداد الميكانيكية , أذرع الامتداد الهيدروليكية , أذرع الامتداد العادية التي تعمل يدويًا , أذرع الامتداد القابلة للسحب.

فورت وورثتعتبر نظافة المحطة الهيدروليكية جانبًا مهمًا من جوانب محطة المصعد الهيدروليكية , لذا يجب ألا تكون مهملة. علاوة على ذلك , من وجهة نظر مهنية , هناك قواعد ومتطلبات ذات صلة , ويجب عليك الرجوع إلى دليل المواصفات , حتى تتمكن من الحصول على فهم صحيح ومعرفة كيفية تحقيق نظافة أفضل.

هل تبريد الماء وتبريد الهواء للمحطة الهيدروليكية متماثلان؟

تستخدم مصاعد سبائك الألومنيوم على نطاق واسع , ومصاعد سبائك الألومنيوم هي معدات ميكانيكية لا غنى عنها في العديد من المصانع. هناك أنواع مختلفة من مصاعد سبائك الألومنيوم , لأنواع مختلفة من مصاعد سبائك الألومنيوم لها أسماء وأغراض مختلفة. دعونا نلقي نظرة على الأنواع المختلفة للمصاعد المصنوعة من سبائك الألومنيوم.


حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر فورت وورثمصعد الطابق 1-4العيوب الشائعة في الصناعة المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات فورت وورثمصعد الطابق 1-4العيوب الشائعة في الصناعة ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى فورت وورثمصعد الطابق 1-4العيوب الشائعة في الصناعة غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة فورت وورثمصعد الطابق 1-4العيوب الشائعة في الصناعة الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

فورتوورثنوصيالإخبارية
فورتوورثأحدث الأخبار